صرف مكافآت شهر ذو القعدة يوم الأحد القادم الموافق 1435/11/19هـ

يسر عمادة شؤون القبول والتسجيل أن تعلن أنه سيبدأ يوم الاحد الموافق 19/11/1435 هـ صرف المكافآت وبدل الإعاقة للطلاب والطالبات المنتظمين بالفصل الدراسي الاول لعام 1435/1436 هـ وذلك عن شهر ذو القعدة  وقد تجاوز مبلغ المكافآت 35 مليون ريال.

صرح بذلك سعادة الدكتور عبدا لعزيز بن عبدالله العثمان عميد شؤون القبول والتسجيل .

مدير الجامعة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد : الطالب والطالبة شريكاً استراتيجياً لها لا متلقِّياً

معالي مدير الجامعةيطيب لي بداية أن أهنئ منسوبي الجامعة كافة بالعام الدراسي الجديد،سائلاً الله أن يكون عام خير على الجامعة ومجتمعها، وأن يعين فيه كل منتسب إليها على تحقيق إنجازات تصنع له ولوطنه بصمة إبداع وتميز.

فتح باب الترشيح لمنصب عميد كلية الهندسة

جامعة الملك سعود

   أعلنت اللجنة الاستشارية لاختيار عمداء الكليات والمعاهد وبناء على توجيه معالي مدير الجامعة عن فتحها باب القبول للترشيح لمنصب عميد كلية الهندسة وذلك عن طريق التجديد للعميد الحالي أو التعويض عنه ، وكذلك تقييم العميد الحالي والذي سوف تنتهي فترة عمادته، وذلك عن طريق الرابط التالي (أنقر هنا) والموجود في موقع اللجنة الالكتروني.
 

التحضيرية تقيم برنامجها التعريفي السنوي للمستجدين

انطلقت اليوم الاثنين بعمادة السنة التحضيرية فعاليات البرنامج التعريفي السنوي، الذي تقيمه العمادة لطلابها و طالباتها المستجدين و ذلك خلال الفترة من 22-30 شوال 1435هـ.

 

King Saud University participated in career day at Brisbane, Australia

King Saud University recently participated in career day organized by Ministry of Higher Education and represented by Saudi Cultural Attaché in Brisbane, Australia.

The career day planned in the advent of graduation ceremony for 1613 Saudi students from Australia’s most prestigious universities under the King Abdullah Foreign Scholarship Program.

الجامعة تشارك بيوم المهنة في مدينة برزبن الأسترالية

الجامعة تشارك بيوم المهنة في مدينة برزبن الأسترالية

شاركت الجامعة مؤخراً بمعرض يوم المهنة المقام بمدينة برزبن الأسترالية والذي تنظمة وزارة التعليم العالي ممثلةً بالملحقية الثقافية السعودية بأستراليا والمتزامن مع حفل تخريج 1613 مبتعثاً ومبتعثة من الدارسين في الجامعات الأسترالية ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي في مركز بريزبن للمعارض والمؤتمرات, والذي يشارك فيه 20 جهة حكومية وخاصة والذي افتتحه صاحب المعالي وزير ال

Pages